تصريح حول احراق مجموعة متطرفة من أنصار الحشد الشعبي علم كردستان والمقر الخامس للحزب الديمقراطي الكردستاني في بغداد.. مجلس ايزيديي سوريا تيار مستقبل كردستان سوريا 17 تشرين الأول 2020

img
أخبار 0 editor Hossein
تصريح حول احراق مجموعة متطرفة من أنصار الحشد الشعبي علم كردستان والمقر الخامس للحزب الديمقراطي الكردستاني في بغداد… .
أقدمت مجموعة متطرفة من أنصار الحشد الشعبي صباح يوم السبت في ١٧ / ١٠ / ٢٠٢٠ بالهجوم على مقر الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكردستاني واضرمت النار فيه واحرقت علم كردستان.
ان من شان هذا العمل الجبان ضرب الاستقرار وزرع الفتنة الطائفية بين مكونات الشعب العراقي الذي دفع اثمانا باهظة من اجل اسقاط الدكتاتور والظفر بالحرية والديمقراطية فعلم كردستان يرمز الى شعب قارع الظلم والطغيان والانظمة الدكتاتورية التي قمعت شعوبها وانتهكت حرياتها وسقط شهيدا تحت هذا العلم الالوف من ابناء الشعب الكردي في سبيل الحرية والديمقراطية وتقرير المصير .
يدين ويستنكر مجلس ايزيديي سوريا و تيار مستقبل كردستان سوريا بأشد العبارات هذا العمل التخريبي الجبان، ويؤكد بان مثل هذه الاعمال والاعتداءات لا تحد من عزيمة الكرد وارادتهم في نيل حقوقهم المشروعة وبناء عراق فيدرالي ديمقراطي .
في ذات السياق يدعو تيار مستقبل كردستان سوريا ومجلس ايزيديي سوريا الحكومة الاتحادية في بغداد باتخاذ الإجراءات الضرورية بحق هؤلاء المعتدين وتقديم المتورطين للعدالة كي ينالوا جزائهم العادل.
مجلس ايزيديي سوريا
تيار مستقبل كردستان سوريا
17 تشرين الأول 2020

الكاتب editor Hossein

editor Hossein

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة