الممثلة السورية وفاء سالم تعتزل الفن بعد تشوه وجهها بعمليات التجميل نجوم وفن القاهرة مروة عبد الفضيل. العربي الجديد

تطرقت ممثلة فيلم “النمر الأسود” إلى عملية التجميل الفاشلة التي ساهمت بتغيير ملامحها(تويتر)
+الخط

أعلنت الممثلة السورية المقيمة في مصر وفاء سالم، اعتزالها الفن، موضحة أنها كانت مترددة في اتخاذ القرار، إلى أن تأكدت منه وأعلنته.

وفي أول بث لقناة يوتيوب التي دشنتها وفاء أعلنت اعتزالها الفن، ورفضت الحديث عن أي من الأسباب التي دفعتها لاتخاذ القرار، مشيرة إلى أنها ستعلن لكن خلال المرات القادمة التي ستظهر فيها على قناتها التي أطلقتها خصيصا ليكون هناك تواصل مباشر بينها وبين جمهورها، بدلا من القنوات التلفزيونية.

وتطرقت ممثلة فيلم “النمر الأسود” إلى عملية التجميل الفاشلة التي ساهمت في تغيير ملامحها بشكل كبير، وأوضحت أنها سعيدة للغاية بكمّ الحب والاهتمام الذي تلقته، وأشارت إلى أنها تلقت مكالمة من إحدى الجاليات العربية في كاليفورنيا بعد أن نشرت صورتها وأوضح المتصلون أنهم عرضوا الصورة على فريق طبي وأن هناك استعدادا تاما لإجراء العملية في كاليفورنيا وأن تصطحب معها أي عدد من المرافقين.

وكانت الممثلة السورية وفاء سالم قد أعلنت، في وقت سابق، خضوعها لعملية تجميل لشد وجهها، لكنها تعرضت للفشل لأن هناك بعض المواد التي وضعها الطبيب في وجهها كان من المفترض أن تذوب ولكن لم يحدث وظلت موجودة وتسببت في التهابات وصديد.

وأكدت وفاء أن إقبالها على هذه الخطوة كان للحفاظ على عمرها وليس لتبدو أصغر سنا، موضحة أن التقدم في السن شيء طبيعي وأن ابنها أدهم عمره 23 عاما، ولا تخجل أبدا من ذلك.

يذكر أن الممثلة السورية وفاء سالم منحها المخرج عاطف سالم اسمه بعد تجربتها الأولى معه في مصر من خلال فيلم “النمر الأسود” الذي قام ببطولته الفنان الراحل أحمد زكي، واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا من خلال شخصية الفتاة الأجنبية التي أحبها بطل الفيلم “محمد حسن”.